أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال



 تستعيد شركة Saudi Public Venture Asset اقتراحًا جديدًا لمحاولة شراء Bury.


يبدو أن أصول المضاربة العامة السعودية لم تستسلم في هذا الإطار الذهني لكسب نادي Entomb الإيطالي، على الرغم من حقيقة أن التعاملات بين التجمعين قد تباطأت عدة مرات على الأقل.

تواصل شركة Public Venture Asset (PIF) في المملكة العربية السعودية رغبتها في دخول كرة القدم بشكل لا لبس فيه بعد تأمين نيوكاسل في أكتوبر 2021.

بعد محاولة مفخخة قبل فترة من الأصول السيادية للحصول على Bury، عاد بصفقة أخرى يمكن أن تدفع مالكي «Neratzuri» لبيع النادي.

كما أشارت Game Italy، عاد Saudi Venture Asset باقتراح مثير للإعجاب بشكل استثنائي لمالك Entomb الصيني، Suning، لمنح 1.2 مليار يورو للحصول على النادي.

جاءت التقارير الجديدة حول الاقتراح الأفضل من Saudi Speculation Asset بعد ساعتين من سقوط Entomb أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين في الجولة الرئيسية من المرحلة 2022-23 لجمعية الرؤساء.

بعد أن وقف رئيس Bury Stefan Zhang عدة مرات على الأقل من أجل المساعي السعودية، معلناً أن النادي لم يكن متاحًا للشراء، فإن الاقتراح الجديد قد يجعل الأمور أكثر اشتعالًا.

قد يكون اقتراح الديناميت الجديد من Saudi Public Venture Asset مغريًا للمنظمة الصينية، التي قد تفكر في فائدة نقدية سريعة بدلاً من الثقة في أن الأمور ستتحسن نقدًا في النادي في ضوء حالة الطوارئ المالية.

جاء عرض المملكة العربية السعودية لشراء Entomb بعد فترة من تأكيد أماندا ستافيلي، المالكة المشاركة لنادي نيوكاسل الإنجليزي، أن متجر التكهنات لا يعتبر النادي الإيطالي في ظل ظروفه المستمرة.

في تعليقات على الصحيفة الإنجليزية Transit في نوفمبر 2021، لاحظت أماندا على أجزاء من القيل والقال حول انتقال Saudi Speculation Asset إلى شراء Entomb، حيث أنهت الخلاف حول الظروف للخارج والخارج.

«لقد لاحظنا ظروف إنتومب وميلانو، والقضية المستمرة بسبب حالة الطوارئ بشكل عام في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مدمرة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال