أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 


يورغن كلوب يناقش مصيره مع ليفربول بعد سوء حظ نابولي في جمعية الرؤساء.

أكد المدير الألماني يورجن كلوب أنه لن يتردد في إقالته من الريدز الذي يستعد له بعد المصيبة المذهلة لنابولي نادي رابطة الرؤساء الإيطاليين.

قام ليفربول بزيارة مساء الأربعاء في دييجو مارادونا، حصن نابولي، واعتبر النادي الإيطالي وساعد الريدز بالفوز 4-1 في الجولة الرئيسية من Gathering An في مرحلة مجموعة جمعية أبطال 2022-23.

جاءت محنة ليفربول في نفس الوقت تقريبًا الذي أقيل فيه الألماني توماس توخيل من مرشد تشيلسي الإنجليزي، بعد سوء حظ الكرواتي دينامو زغرب لهدف لم يتم الرد عليه في المنافسة الفعلية.

واصل ليفربول مسيرته المحبطة في التنفيذ بدءًا من بداية الوقت، والتي شهدت فوز المجموعة في مباراتين فقط من سبع مباريات في جميع المسابقات.

هل كلوب قلق بشأن مستقبله ؟
أكد كلوب أنه لم يكن متوترًا بشأن مستقبله ولاحظ أن مالك ليفربول فينواي سبورتس جاليرينج كان أكثر هدوءًا من الأمريكي تود بولي.

ولدى سؤاله عما إذا كان يشتبه في أنه يمكن إقالته بالمثل بعد عذر توخيل، قال كلوب: «ليس في الواقع، ولكن من يستطيع أن يقول بالتأكيد ؟»

"الشيء المهم هو أن لدينا نوعين متميزين من المالكين ؛ نحن أكثر هدوءًا ويتوقعون أنني يجب أن أتعامل مع الأمر، ولا أعتقد أن شخصًا آخر سيأتي. "

«هذا هو الشيء الذي يرونه، وفي اليوم الذي يعدلون فيه وجهات نظرهم، سيخبرونني».

ما هو سبب حالة الطوارئ في ليفربول ؟
فيما يتعلق بكلوب، يعتقد أن المستوى العالي من الخط المحمي ليس مشكلة ليفربول الأساسية في موسم الزخم، ويعتقد أن المشكلة الحقيقية هي أن خطوط الملاحقة والمركز لا تنزل على الخصم عندما يفقدون الملكية.

وقال «الحارس رفيع المستوى هو مقامرة عندما لا يكون هناك إجهاد جاهز، لكن هذا ليس هو الوضع عادة». «نريد حقًا أن يتم ضغط المنافس، والقضية هي أننا لم نكن على وشك وضعه تحت التوتر». «نريد إعادة اكتشاف أنفسنا». إنه وقت مزعج بالنسبة لنا في ضوء حقيقة أن الأشياء الحاسمة ليست موجودة. على وجه التحديد، في ظل فرصة عدم لعبنا بشكل جيد، يجب أن نحمي بأكثر الطرق فعالية. " وأغلق كلوب: "ليس كثيرًا أننا نريد حقًا اختلاق نوع آخر من كرة القدم ؛ كان أقل توتر رأيته منا على ما يبدو إلى الأبد. كان نابولي رائعًا، لكننا جعلناه أكثر وضوحًا بالنسبة لهم. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال