أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 





بدأت فترات الراحة المبكرة حول Android 14 في الظهور، لتزويدنا بإلقاء نظرة موجزة على التحديث التالي من Google، وكان آخرها مساعدة شبكة الويب عبر الأقمار الصناعية.


ترافق هذه الخطوة تحركًا نحو دعم تعهد Starlink عبر الإنترنت عبر الأقمار الصناعية للتواصل مع الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة بشكل مباشر دون الحاجة إلى تلقي أدوات سلكية متخصصة.


قبل سبعة أيام، أبلغت T-Mobile و SpaceX عن منظمة ستمكن الهواتف المحمولة من التفاعل مباشرة مع الأقمار الصناعية.


هذا من خلال الأقمار الصناعية Starlink V2 القادمة، ومع ذلك ستعمل مع الهواتف الحالية لأنها ستستخدم وصولاً يتم تعقبه في PCS.



في الوقت الحالي، أبلغ Hiroshi Lockheimer عن نائب الرئيس الأول للمراحل والأنظمة البيولوجية من Google من خلال حسابه على Twitter أن المنظمة تحاول تجميع دعم مراسلات الأقمار الصناعية في التسليم التالي لنظام Android 14.



لم يتضح بعد نوع التحديثات التي يتم تذكرها لإطار العمل الوشيك، حيث يمكن لهواة الجمع في الهواتف المحمولة الحالية تنفيذ هذه المهمة حقًا. ومع ذلك، تقوم Google، بكل المقاييس، بترتيب شيء آخر.


من المفترض أن تبدأ T-Mobile و SpaceX تجربة تجريبية للقمر الصناعي الجديد في أواخر عام 2023، وهو الوقت الذي سيقدم فيه Android ما يقرب من 14.3 مليون


ولن يتيسر الوصول إلى ساتل ستارلينك في البداية إلا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن المنظمات تعتزم تقديم الدعم لبقية العالم.


اطلع بالإضافة إلى ذلك على News Technology:


بعد إرسال التكيف 13..، اكتشف البيانات الرئيسية المؤكدة على Android 14 بعد ذلك.


سيكون الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بطيئًا

حتى الآن، سيكون توافر الهاتف الخلوي لأقمار Starlink الصناعية بطيئًا - من 2 إلى 4 ميجابت في الثانية لكل منطقة خلوية - بما يكفي لعدد كبير من الرسائل الفورية. ليس فقط الرسائل القصيرة، ولكن الرسائل الإعلامية المختلطة، وعلى أي حال، سيتم دعم إعلام التطبيقات.


في وقت لاحق، ستتم إضافة المساعدة للمكالمات الصوتية، والمثير للدهشة، المعلومات متعددة الاستخدامات. إن سهولة الاستخدام في الاطلاع العام على الإنترنت غامضة.


على أي حال، يجب أن يكون للمساعدة سرعة نقل كافية للمكالمات الصوتية 1-2000، وهو أمر كبير في الأزمات وفي المناطق البعيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال